5000 عضو في المجموعات الخارقة لتليغرام

مشاركة :
أطلقت خدمة التراسل الفوري تليغرام تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس يحمل رقم الإصدار3.7


Telegram

ويضيف التحديث الجديد العديد من المميزات مع التركيز على ميزة المجموعات الخارقة.وزادت الخدمة الحد الأعلى للمجموعات من 1000 عضو إلى 5000 عضو، وتأتي هذه الزيادة بعد أربعة أشهر فقط من قيام الشركة بزيادة الحد من 200 شخص لإنشاء مجموعات خارقة، والتي تختلف عن المجموعات العادية.

ويمكن حالياً لأصحاب المجموعات، بغض النظر عن وصول عدد مستخدميها إلى 200 عضو، اختيار رفع مستواها وتحويلها إلى مجموعة خارقة.

وتقدم المجموعات الخارقة إعدادات أفضل للمجتمعات الأكبر من ناحية الأعضاء، ويمكن للأعضاء الجدد على سبيل المثال رؤية تاريخ الرسالة كلهم عند انضمامه.

وعند قيام شخص ما بحذف رسالة، يتم حذفها لدى كل أفراد المجموعة، ويمكن للمجموعة الخارقة أن تكون كبيرة للغاية، وتقدم خيارات مثل كتم صوت التنبيهات بشكل افتراضي لمنع اهتزاز الهاتف.

وتتيح تليغرام الآن للمستخدمين إمكانية تحويل المجموعات الخارقة إلى مجموعات عامة باستخدام وصلة رابط قصيرة، مما يسمح لأي شخص بعرض المحادثات السابقة ضمن المجموعة، لكنه يحتاج إلى الانضمام قبل إرسال رسائل.

ومنحت الخدمة مدراء المجموعة أدوات تحكم إضافية، بما في ذلك أدوات حجب وإرسال تقارير، بالإضافة لإمكانية تثبيت الأخبار الهامة والإعلانات وغيرها من المعلومات في أعلى المجموعة، وحذف جميع رسائل شخص ما بشكل سريع.

كما أضافت الخدمة بانها ستقوم بطرح المجموعات العامة بشكل أكبر تدريجياً، وهي متاحة حالياً في الولايات المتحدة وأوروبا، وستصل قريباً إلى العديد من البلدان في آسيا.

ويتوفر تطبيق تليغرام على مختلف المنصات، بما في ذلك أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية، مثل أندرويد، وآي أو إس، وويندوز فون، فضلًا عن وجود نسخة ويب، وتطبيق للحواسب الشخصية العاملة بأنظمة ويندوز، وماك، ولينوكس.
مشاركة :

أخبار التكنولوجيا

نشر تعليق: