تقدير متشائم آخر لأجهزة iPhone 5G بسبب فايروس Corona





 تقدير متشائم فيروس Corona يؤثر على أجهزة iPhone 5G القادمة





لقد سمعنا الكثير من الشائعات حول الإصدار القادم من أجهزة iPhone الجديدة، المتوقعة هذا الخريف. لا أحد يعرف ما إذا كان انتشار الفيروس التاجي سيؤثر على إنتاج Apple لنماذج جديدة أم لا. ومع ذلك، تشير 9 to5Mac الآن إلى وجود محلل آخر يعتقد أن التأخير متوقع، ولكن هذه المرة، يكون الرأي أكثر تشاؤمًا، مشيراً إلى أن هواتف iPhone 5G  الجديدة لن تأتي هذا الخريف على الإطلاق. ويذكر ويبوش أن محلليه قد ابتكروا "سيناريو أسوأ حالة" بموجبه لن تأتي هواتف iPhone 5G  هذا الخريف على الإطلاق بسبب تفشي الفيروس التاجي والتجميد الناتج لسلاسل توريد Apple في آسيا.



بالإضافة إلى ذلك، أخذ Wedbush في الاعتبار مبيعات iPhone في كل من السنة المالية الحالية والعام التالي (بدءاً من ربع الإجازة) ويذكر أن كلاهما يمكن أن يتأثر. نظرًا لحقيقة أن متاجر Apple في جميع أنحاء العالم مغلقة الآن، فقد يكون التأثير السلبي للظروف الحالية مهمًا لشركة Apple. وبحسب ما ورد تقدم Wedbush هذا "سيناريو اختبار الإجهاد السلبي" حتى يتمكن المستثمرون من توضيح الموقف وتقديراتهم لعام 2021.

والأكثر من ذلك، يتوقع التحليل أن مستخدمي iPhone الذين لم يجروا ترقية منذ أكثر من 42 شهرًا هم فقط من المرجح أن يقوموا بالشراء iPhone جديد في العامين المقبلين.

ومع ذلك، لا يقول Wedbush على وجه التحديد أن أجهزة iPhone 5G لن تأتي في وقت لاحق في عام 2020، أو ستتأخر حتى عام 2021.

Abu Jarrah

Admin

مؤسس مدونة المحترف السوري ,أبلغ من العمر 33 عاما أعمل في التجارة واحياناً في صيانة الهاتف المحمول أحاول التدوين في وقت الفراغ الضيق
  • مطور مواقع
  • مدون
  • الهندسة الإلكترونية
  • تجارة

تعليقات

نرحب بمشاركة افكارك معنا في التعليقات!

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال